عندما تعطيك الحياة الليمون

3 يونيو 2019

ما هو في اللون؟ حسناً، الكثير في الواقع. نحن البشر ينعمون بالقدرة على التمييز بين أكثر من 10 مليون لون. نحن نربط بوضوح بعض منهم مع العواطف أو الدول، على سبيل المثال نحن المنتسبين الأحمر مع وقف في إشارة المرور ولكن بالطبع هذا هو دقيق ونحن أيضا المنتسبين الأحمر مع القلوب والورود. لذلك نحن نستجيب للون بطرق مختلفة.

تعبير "عندما تعطيك الحياة الليمون" لا يلمح إلى اللون ولكن إلى تعكر الفاكهة، وانها تشجيع على الانتقال من أزمة الحالية مع موقف إيجابي.

ل'عندما تعطيك الحياة الليمون...جمع اخترنا الأصفر, ليس بالضبط لون فاكهة الليمون, ولكن نابضة بالحياة مع ذلك. يدعي البعض أن اللون الأصفر يجعلنا نشعر بالسعادة والنشاط. في اليابان يرتبط الأصفر مع الشجاعة; في بعض الحضارات القديمة يرتبط مع "الإلهية". اليوم الليمون الأصفر غالبا ما يرتبط مع نضارة، 'الخروج مع القديم وفي مع الجديد،' وروح التجديد، أو بعبارة أخرى 'المضي قدما!' مناسب تماماً لهذا الوقت من السنة. أصفر الليمون قد يعني شيئا خاصا لك أيضا. تحقق من هذه المجموعة الرائعة المصنوعة من أرقى "الورود الكلاسيكية" (الورود الطازجة) ، و "الورود اللانهائي" الحصرية (الورود الحقيقية والمحفّزة التي تستمر أكثر من عام ، بدون ماء). اختر واحد يتردد صداه معك أو شخص قريب.

← السابق آخر التالي →