1. يأمر مع OnlyRoses

من خلال وضع طلبية مع OnlyRoses، إما في المتجر أو على الهاتف أو عبر موقعنا على الويب في www.only-roses.com (يشار إليها كذلك باسم "الموقع") فأنت توافق على الشروط والأحكام التالية.

2. التغييرات على النظام الخاص بك على الانترنت

إذا كنت ترغب في تغيير طلبك، يرجى الاتصال بنا. يرجى ملاحظة أن التغييرات التي تطرأ على طلبك، مثل تغيير عنوان التسليم أو رسالة البطاقة يجب أن تتم قبل 6 ساعات على الأقل من موعد التسليم. وهذا سيضمن أن لدينا الوقت لتعديل النظام قبل إرسال.

بمجرد معالجة طلبك، يكون إلغاء طلبك ممكنًا فقط في ظروف استثنائية، ويتم ذلك تمامًا وفقًا لتقديرنا.


3- عمليات التسليم

3.1 تفاصيل التسليم

سنحاول التأكد من تسليم طلبك إلى عنوان المستلم الذي قمت بتوفيره. ومع ذلك، هناك أوقات عندما يكون هذا غير ممكن بسبب مشاكل مع العنوان المقدم أو بسبب مشاكل قد تواجه السائقين عند محاولة تسليم النظام. لذلك من المهم جداً التأكد من أن عنوان المستلم الذي تقدمه دقيق، وأن تعطينا تعليمات إضافية لمساعدة السائقين لدينا لتحديد موقع عناوين يصعب العثور عليها. لا يمكن أن نكون مسؤولين عن عدم التسليم في حالة وجود عناوين تسليم غير صالحة أو قديمة مقدمة من العميل؛ تخضع عمليات إعادة التسليم في مثل هذه الحالات لرسوم تسليم إضافية.

3-2 التسليم إلى المكاتب أو المؤسسات التجارية الأخرى

عند تسليم إلى المكاتب، ومحطات التوزيع الداخلية، وحفلات الاستقبال الخ سوف نطلب دائما من الشخص الذي يقبل الزهور لتوقيع دليل على التسليم. عند استلام هذا الدليل، يعتبر الأمر قد تم تنفيذه ولا يمكن تحميل OnlyRoses المسؤولية عن أي تأخير أو أضرار قد تحدث مع المنتج من هذه النقطة فصاعداً.

إذا تم رفض التسليم من قبل المتلقي، المستلم غير المنزل أو غير متوفرة (على سبيل المثال في المستشفى)، وسوف يتم نقل طلبك مرة أخرى إلى متجرنا. ثم سنقوم بالاتصال بك، ويكون لديك خيار إما جمع الطلب من متجرنا أو يمكنك ترتيب إعادة تسليم النظام، وهذا سيخضع لرسوم تسليم إضافية.

3.3 تعليمات التسليم

عندما تترك أي تعليمات التسليم معنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمتابعة لهم (على سبيل المثال إذا كان المتلقي ليس في يرجى ترك الورود مع أحد الجيران). بمجرد تسليمها وتوقيعها، لا يمكن أن تكون OnlyRoses مسؤولة عن الأمر من هذه النقطة فصاعدا.

3.4 تسليم ساعي (باستخدام Interparcel / فيديكس / UPD / DHL الخ)

سوف OnlyRoses السفينة دائما باستخدام أسرع مزود خدمة التسليم ممكن. في ظل الظروف العادية سوف التعبئة والتغليف ضمان أن أي أمر سيصل في حالة جيدة; لذلك قد تكون معبأة النظام أو ملفوفة مع إضافية، غير ذات العلامات التجارية واقية التعبئة.

لن تتحمل OnlyRoses المسؤولية ، أو تقدم استرداد الطلب إذا لم يتم جمع الطرد من قبل الساعي ، أو لم يتم تسليمه في اليوم التالي أو تعرض للتلف من قبل شركة البريد أثناء النقل. في هذه الحالة سوف تطلب OnlyRoses استرداد تكاليف الشحن من شركة البريد السريع وإذا تم تلقي هذا، فإننا سوف برد المرسل لتكاليف الشحن فقط.
بمجرد أن تقوم شركة البريد بجمع الطلب في أحد منافذنا ، نتلقى رقم تتبع للشحنة ، يمكننا تقديم هذا الرقم للعميل عند الطلب.


3.5 ويب متجر أوامر:

جميع النقاط المذكورة أعلاه في 3.1 - 3.4 تنطبق أيضا على الطلبات عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، ينطبق ما يلي على الطلبات عبر الإنترنت:
رسالة التأكيد التي يتم إرسالها عند إتمام طلبك تحتوي على جميع المعلومات الأساسية حول طلبك. من المهم جداً أن تحقق من ذلك للتأكد من عدم حدوث أخطاء. لا يمكن ضمان الطلبات عبر الإنترنت التي يتم وضعها للتسليم في الصباح (قبل الظهر) لليوم التالي للتسليم في هذه المهلة، لكننا هُم نبذل قصارى جهدنا. وينبغي أن يكون هناك أي تأخير المتوقع من أكثر من ساعة واحدة، وسوف نقوم بإبلاغ لكم قبل طلبك يترك المحل.


4. توافر المنتجات

سنسعى دائما إلى تقديم المنتج في اللون أو أقرب مباراة إلى الألوان أمر. ومع ذلك قد لا يحتوي طلبك على أصناف وردة نفسه بالضبط / الترتيبات / باقات كما هو معروض أو المعلن عنها. نحن نهدف، ولكن لا يمكن أن تضمن دائما لتقديم مجموعة معينة أو كمية من مجموعة متنوعة من الورود. إذا كان لدينا صعوبات في تلبية طلبك سوف نتصل بك ومناقشة البدائل المناسبة.
كما يتم إجراء كل ترتيب Onlyroses حديثا، ونأمل أن نفهم أنه بمجرد أن يتم قبول أمر من قبل المتلقي، فإنه لم يعد من الممكن تبادلها.


5. فشل التسليم واسترداد

على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا لضمان عدم حدوث ذلك ، في حالات نادرة للغاية ، قد تفشل عملية التسليم في الوصول إلى وجهتها بسبب مشكلة غير متوقعة في التسليم ، أو قد تصل التالفة. إذا فشل المستلم في تلقي أي ورود، أو يتلقى الورود التالفة، يرجى الاتصال بنا على الفور حتى نتمكن من ترتيب إعادة التسليم في أقرب وقت ممكن.
نحن دائما استخدام الورود من أعلى مستويات الجودة، التي تم شراؤها مباشرة من المزارع، من حيث يتم شحنها مباشرة لنا. طوال هذه الفترة يتم تبريدها باستمرار والاحتفاظ بها في ظل الظروف المثلى حتى تغادر متجرنا.
إذا كان الورود الخاصة بك هي التي رعايتهم بشكل صحيح أنها ينبغي أن تستمر لمدة خمسة أيام من وقت التسليم. ومع ذلك، بما أن الورود لدينا هي منتج طبيعي، فقد يهلك البعض أسرع من الآخرين. في حالة نادرة أن يحدث هذا نحن نقدم التعويض في تقديرنا الخاص. يجب أن يتم إحضار الورود التالفة مرة أخرى إلى متجرنا أو يجب أن تكون جاهزة لجمعها من قبل سائقنا عند تسليم الورود التعويض.


6. المعلومات الشخصية

لضمان أن نتمكن من التواصل بشكل فعال مع كل من العملاء والمتلقين، من المهم جدا أن تزودنا بمعلومات الاتصال الدقيقة. لن نشارك هويتك مع المستلم، حتى لو طلبوا هذه المعلومات.

يرجى ملاحظة أننا نقدر خصوصيتك ولن نكشف أو نبيع معلوماتك الخاصة. تم تسجيل OnlyRoses بموجب قانون حماية البيانات في المملكة المتحدة لعام 1998.


7. الرموز الترويجية والقسائم

هذه الشروط والأحكام (بالإضافة إلى أي وثائق ذات صلة مشار إليها فيها (بما في ذلك شروط استخدام الموقع) تحدد الشروط المتعلقة باسترداد قسيمة الخصم الترويجية. سيتم عرض تفاصيل الخصم الترويجي في وصف العرض الترويجي المحدد والشروط والأحكام الخاصة بقسيمة الخصم. يرجى ملاحظة أن الشروط والأحكام القياسية للبيع تنطبق فيما يتعلق بأي طلبات يتم تقديمها باستخدام قسيمة الخصم وتنطبق أيضا شروط استخدام الموقع الإلكتروني لاستخدام موقعنا. 1.2 بتأكيد طلبك باستخدام قسيمة الخصم، فإنك تقبل هذه الشروط والأحكام. إن أي شروط تسعى لفرضها فيما يتعلق بطلب الخصم من خلال هذا الموقع لن تشكل جزءا من أي عقد بيننا. يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل تأكيد طلبك. إذا كان لديك أي استفسارات بشأن هذه الشروط، يرجى الاتصال بنا قبل الطلب باستخدام قسيمة الخصم. 1.3 إلى الحد الذي يكون هناك أي تعارض أو عدم اتساق بين هذه الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية سوف تطبق ترتيب الأسبقية التالية: بنود وشروط المنتج للبيع الترويجية بنود الخصومات قسيمة وشروط؛ شروط استخدام الموقع؛  سياسة الخصوصية. 1.4 نوصيك بطباعة نسخة من هذه الشروط والأحكام للرجوع إليها في المستقبل. 2. الشروط المتعلقة باسترداد قسيمة الخصم 2.1 كيفية استرداد قسيمة الخصم - يجب عليك الاشتراك عبر عنوان الويب (URL) المعروض على قسيمة الخصم عند وضع طلبك عبر الإنترنت. 2.2 يمكن استخدام قسيمة خصم واحدة فقط لكل طلب من المنتج. 2.3 لا يمكنك استخدام قسيمة خصم بالتزامن مع أي خصومات مبيعات أو عروض ترويجية أخرى ما لم تنص الشروط المحددة المتعلقة برموز الخصم الترويجية على أنه يمكنك دمج رمز الخصم الترويجي مع العروض الأخرى. 2.4 بشكل عام، يمكن استخدام قسائم الخصم فقط لطلب واحد. 2.5 ستنتهي صلاحية قسيمة الخصم في التاريخ المحدد في الشروط المحددة المتعلقة بقسيمة الخصم، أو قبل ذلك رهناً بالتوافر الذي سنخطرك به عبر الموقع الإلكتروني. لا يمكنك استخدام "إيصال الخصم الترويجي" بعد هذا التاريخ. 2.6 لا تحتوي قسائم الخصم على قيمة استرداد نقدي. 2.7 تنطبق شروط وأحكام البيع القياسية فيما يتعلق بأي طلبات يتم تقديمها باستخدام قسائم الخصم وتنطبق أيضًا شروط استخدام الموقع الإلكتروني لاستخدام موقعنا الإلكتروني. 2.8 نحتفظ بالحق في تغيير أو إيقاف نظام قسائم الخصم في أي وقت. 2.7 إذا كانت قسيمة الخصم الخاصة بك تنص على "التوصيل الأرضي المجاني" فهذا يشير إلى خيار الشحن الأرضي الخاص بنا والذي يتم تنفيذه من قبل شركة فيديكس للشحن الأرضي (بين 3-7 أيام عمل). وهذا ينطبق على أي خيارات التسليم الأخرى.  


8. التسليم في عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية
OnlyRoses يسلم داخل مناطق المدينة (عادة داخل 10km أو 7miles حول أي منفذ) الاثنين - الأحد.

في بعض الأحيان، يمكننا اتخاذ ترتيبات خاصة لتسليم أيام الأحد والعطلات المصرفية إلى المناطق خارج ما سبق. يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في طلب تسليم عطلة نهاية الأسبوع أو العطلة العامة وسنحاول جعل ذلك ممكنًا.


9. التغييرات في الطلبات في فترات مشغول بشكل استثنائي (الأعياد، عيد الحب، عيد الأم)

خلال فترات الازدحام الاستثنائية قد نقوم بتطبيق المواعيد النهائية للطلب. لا يمكن ضمان أوامر إضافية أو تغييرات على الطلبات بعد الموعد النهائي للطلب وسيتم التعامل معها وفقًا لتقديرنا وعلى أساس كل حالة على حدة.


10. شهادات

نحن نحتفظ بالحق في عرض شهادات العملاء على موقعنا. لن تحمل هذه الأسماء اسم nأو أي علامات تعريف مثل التواريخ الخاصة أو الصور أو اللقطات المتعلقة بأصل الرسالة.


11. حقوق النشر والعلامات التجارية

OnlyRose® و InfiniteRoses® هي علامات تجارية مسجلة. يحظر استخدام الشعار أو العلامة أو أي جزء منه ما لم يتم التصريح به من قبل OnlyRoses.


12. شروط وأحكام الدفع وسياسة الإلغاء


12.1 مشتريات شخصيّة

لا يمكن تأكيد الطلبات إلا إذا تم دفع كامل المبلغ المستحق على الفور، إما نقدا، عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم، عن طريق باي بال أو تحويل BACS إلى حسابنا المصرفي.
بالنسبة للأحداث، يجب دفع وديعة بنسبة 50٪ من القيمة الإجمالية قبل أربعة أسابيع من تاريخ الحدث.

12.1.1 يمكن إلغاء الطلبات القياسية لمنتجات الكتالوجات حتى اليوم السابق للتسليم المقرر وسيتم استرداد المبلغ بالكامل. إذا كان أي منتجات أو خدمات مخصصة / مصنوعة حسب الطلب مطلوبة منا ، على وجه التحديد للطلب ، فيجب إعطاء إشعار لمدة 10 أيام عمل للإلغاء ، من أجل الحصول على كامل المبلغ. بالنسبة لإلغاء الطلبات التي تتجاوز قيمتها 250 دولارًا أمريكيًا، أو ما يعادلها بالعملة المحلية، أو بالنسبة لإلغاء الطلبات التي تشمل استئجار المعدات أو المزهرية، يجب إعطاء إشعار لمدة 10 أيام عمل قبل تاريخ التسليم / الاستلام. قد تخضع الإلغاءات التي تقل عن 10 أيام عمل مقدمًا لرسوم إلغاء بنسبة 50٪ من قيمة الطلب الإجمالية.

12.1.2 سيتم فرض رسوم استئجار المعدات على بنود مثل المزهريات والحاويات والدرجات الخ.
تشمل رسوم الإيجار هذه تأجير البنود لمدة أسبوع واحد من تاريخ التسليم. يجب إيداع 50% من قيمة التجزئة للأصناف المستأجرة قبل التسليم. في حالة البنود مكسورة، معطوبة أو مفقودة بعد التسليم / الإعداد، لن يتم استرداد وديعة لهذه البنود.


12.2 الشركات / حساب العملاء

قد تقدم OnlyRoses تسهيلات حساب أو ائتمانية لعملاء الشركات تخضع لإشارات ائتمانية مرضية ، وفاتورة هذه الأطراف بعد التسليم / الحدث قد حدث. شروط الدفع هي 30 يومًا، بدءًا من آخر يوم من الشهر الذي تم فيه تسليم الأمر. يمكن الدفع إما عن طريق تحويل BACS أو الشيكات أو بطاقة الائتمان.

إن الشروط والأحكام وسياسة الإلغاء المذكورة أعلاه هي جزء من أي عقد أو اتفاقية ملزمة قانوناً بين OnlyRoses وأي طرف ثالث.